ديربي مدريد... ثلاث نقاط تعني الكثييير!

الأجواء:يستقبل ملعب سانتياجو بيرنابيو غداَ السبت الجار الثقيل اتليتكو مدريد في أمسية كروية لا يمكن تفويتها، ثلاث نقاط تعني الكثير، الريال من جهة يبحث عن فوز يبقيه في الصدارة شريكاَ مع برشلونة أو منفرداّ في حال مجيء الخبر السعيد بالنسبة لأبناء مدريد في حال تعثر البارسا الذي يتلقي غدا بلباو على ملعبه و وسط جماهيره، الريال مُني بهزيمة ثقيلة في ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضد اشبيلية بـ 3 أهداف جاءت كلها في الشوط الأول وسط انهيار مدريدي تام، لذلك فإن الريال يرغب في طوي تلك الصفحة بتحقيق انتصار غالٍ ضد اتليتكو سيموني.
في المعسكر الآخر، يبحث سيموني عن استعادة نغمة الانتصارات بعد البداية المتعثرة في الليجا، وصيف النسخة الماضية قد تعادل مرتين و خسر مرة هذا الموسم في أقل من 7 جولات قبل أن ينتفض و يحقق الفوز في أخر مواجهتين، انتصار يبقيه قريباَ من الصدارة في المكانة التي يستحقها هذا الفريق.
كورتوا حارس الريال الجديد قد يواجه فريقه السابق اتليتكو و لكن يبدو أن الكوستاريكي كيلور نافاس هو من سيعول عليه المدرب الجديد لوبتيغيالمواجهات السابقة: في النسخة الماضية من الليجا تعادل الفريقان في الدور الأول و الدور الثاني، اخر مواجهة جمعت بين الفريقين انتصر فيها اتليتكو برباعية مثيرة مقابل هدفين في السوبر الأوروبي. لكن يبقى لكل ديربي حساباته الخاصة.
الغيابات:يدخل الريال مباراة الغد دون الهداف التاريخي لهذا الديربي و هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كمان يغيب ايسكو اللاعب الذي أجرى عملية استئصال الزائدة الدودية و يغيب أيضا مارسيلو و كارفخال عن اللقاء، بالتأكيد ستؤثر تلك الغيابات.


بأي لون ستُلون سماء مدريد غدا؟

ليست هناك تعليقات